من ميلان إلى برشلونة ثم العودة إلى الغريم..خروج كيسيه بات وشيكاً!

Ahmed
2023-06-13T03:42:27+03:00
رياضة
Ahmed13 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
من ميلان إلى برشلونة ثم العودة إلى الغريم..خروج كيسيه بات وشيكاً!

بعد موسم لم يكن جيداً له رفقة برشلونة بطل الليجا، وبعد الكثير من التوقعات بخصوصه، من الواضح أن برشلونة قد اتخذ قراره بشأن الإيفواري فرانك كيسييه..وهو الرحيل عن صفوف النادي، إما بالرحيل أو بالإعارة.

ويرى برشلونة أن التفاوض مع أي فريق يعتمد على العرض المُقدم، وفي الوقت نفسه رغبة اللاعب، ومن الواضح أن الإيفواري الذي خاض سنوات مع ميلان، تُوج خلالها بلقب الدوري الغائب منذ سنوات، ربما يُحضر مفاجأة لجماهير وعشاق ميلان.

المفاجأة تتمثل في وصوله تحديداً إلى الغريم إنتر ميلان، وصيف النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا، والفريق الذي أقصى برشلونة من دور المجموعات في نفس النسخة.

فرانك كيسييه لم يُقدم المتوقع منه هذا الموسم مع برشلونة، لكنه في المقابل سجل أهم هدف للفريق خلال الموسم، وهو الهدف الذي تسبب في انتصار برشلونة في الدقائق الأخيرة من كلاسيكو الليجا، والذي كان كافياً للفريق ليُتوج بلقب الليجا.

في الموسم الماضي قدم كيسية أداء جيد لكن ابتعادع عن  المشاركة أساسيا حالت دون إظهار إمكانياته كاملة، وبالتالي لم يقنع حتى الآن ومع اقتراب وصول بديل بوسكيتس فإن حظوظ الفيل الإيفواري في احتلال مكان أساسي ستكون أصعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.