جمال بلماضي: رياض محرز ليس سعيدا في مانشستر سيتي

Salman
رياضة
Salman3 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
جمال بلماضي: رياض محرز ليس سعيدا في مانشستر سيتي
رياض محرز

أكد جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، أن الفريق رياض محرز بطل كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، ليس سعيدًا في ناديه الحالي مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي، وذلك بسبب ابتعاده عن المشاركة بشكل مستمرة في المباريات مؤخرًا.

وأوضح مدرب المنتخب الجزائري في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”، إن عدم لعب محرز كثيرًا جعله لا يشعر بالسعادة، لأنه لاعب مقاتل يرغب في المشاركة بصفة أساسية، لكنه في نفس الوقت أكد أنه لا يمكنه أن يطلب منه ترك ناديه لكي يلعب في أي نادي أخر، كونه ليس وكيله.

ونصح جمال بلماض، رياض محرز بأن يحافظ على لياقته بشكل دائم ومستمر وأن يكون مستعدا للمباريات مع منتخب بلاده، حيث تأتي هذه الأحداث في ظل مشاركة “محرز” 20 دقيقة في آخر مباريات، بعدما كان يلعب أساسيًا، وهو ما جعل ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني في حالة ترقب لموقفه، من أجل الحصول على خدمه، بسبب عدم اقتناع المدير الفني الفرنسي للفريق زين الدين زيدان بمستوى البرازيلي فينيسيوس جونيور، بالإضافة إلى صعوبة ضم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، من باريس سان جيرمان بسبب تكلفة الصفقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.