توخيل يقترب من العودة للبريميرليج

Ahmed
رياضة
Ahmed18 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
توخيل يقترب من العودة للبريميرليج

أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي توتنهام الإنجليزي يفكر في جعل توماس توخيل مدرب تشيلسي السابق مدربه القادم مع أنطونيو كونتي الذي من المحتمل أن يغادر في الصيف، حيث ينتهي عقد الإيطالي في يونيو المقبل ويبدو من المرجح بشكل متزايد أن السبيرز لن ينشط خيار التمديد بالنظر إلى مشاكله الأخيرة في الملعب.

وفقاً لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، فقد يتم توافر الفرصة قريبًا والتي قد تستحوذ على اهتمام البالغ من العمر 49 عامًا، حيث أنه من غير المرجح أن يمدد توتنهام عقد كونتي، بعدما أصبح رؤساء توتنهام، بما في ذلك المالك دانيال ليفي، قلقين بشأن مسيرة النادي الأخيرة التي شهدت تراجع الفريق عن المراكز الأربعة الأولى.

ويعتبر توخيل عاطلاً عن العمل منذ إقالته من قبل تشيلسي في سبتمبر من العام الماضي، وكان يتم ترشيحه بانتظام بوظائف في الدوري الإنجليزي الممتاز في الأشهر التي تلت رحيله.

جدير بالذكر أن السبيرز يحتل المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، كما قد تأهل مؤخراً للجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي، وينافس في دور ال16 من دوري أبطال أوروبا حيث سيواجه فريق آي سي ميلان الإيطالي، في الرابع عشر من شهر فبراير المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.