اختفاء بنزيما.. حسابات هداف ريال مدريد على مواقع التواصل خارج الخدمة

Ahmed
2022-09-04T17:58:56+03:00
رياضة
Ahmed4 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
اختفاء بنزيما.. حسابات هداف ريال مدريد على مواقع التواصل خارج الخدمة

استيقظ مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم على خبر اختفاء الدولي الفرنسي كريم بنزيما عن عالم السوشيال ميديا وإغلاق كافة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب غيابه عن التدريبات الجماعية لفريقه ريال مدريد اليوم الأحد.

تلك الخطوة أثارت العديد من التساؤلات؛ إذ يرى البعض أن الخطوة جاءت تلبية لرغبة اللاعب الأفضل في أوروبا من أجل التركيز على الموسم الجديد خاصة مع ظهوره بمستوى أقل مع انطلاق الموسم الجديد، فيما يرى آخرون أن حسابات هداف الملكي تعرضت للاختراق دفعة واحدة.

وكان بنزيما قد فشل في هز شباك ريال بيتيس في مباراة أمس الأحد رغم حصوله على أكثر من فرصة كانت سانحة للتسجيل، فقد خاض المهاجم الأفضل في العالم 4 مباريات حتى الآن سجل 3 أهداف فقط ويحل في المركز الرابع في قائمة هدافي الليجا بفارق هدفين عن المتصدر البولندي روبرت ليفاندوفسكي صاحب الـ5 أهداف.

يجدر الإشارة إلى أن كريم بنزيما هو ثاني هدافي الميرنجي عبر التاريخ فقد نجح في تسجيل 327 هدف خلال مسيرته مع فريق العاصمة، يسبقه الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو صاحب الـ450 هدف في صدارة الترتيب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.