بيرلو عن تصرف موراتا أمام أتالانتا: “لا يمكن تحمله”

Salman
رياضة
Salman17 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بيرلو عن تصرف موراتا أمام أتالانتا: “لا يمكن تحمله”
بيرلو

قال أندريا بيرلو، مدرب يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي، إن مهاجمه الدولي الإسباني ألفارو موراتا جعله يغضب بسبب تعامله مع فرصة محققة برعونة شديدة أمام المرمى في المباراة التي جمعت فريقه أتالانتا ضمن منافسات الدوري الإيطالي، كما أعرب عن أسفه بسبب تضييع كريستيانو رونالدو ركلة جزاء.

وأضاف أندريا خلال تصريحات خاصة لشبكة “سكاي إيطاليا”، أن أتالانتا فريق قوي ومنظم، مشددًا على أهمية تحقيق الفوز بهذا النوع من المباراة من أجل ضمان المنافسة على اللقب، لكن فريقه أخطأ قليلًا ولم يستطع حسم هذه المباراة، مشددًا على أن ضياع ركلة الجزاء أمرًا مؤسفًا للغاية لأنها كانت ستساعد الفريق على التقدم أكثر على سلم الترتيب.

وعن إهدار موراتا فرصة معقبة بعدما ركل الكرة بكعب قدمه باستهتار، قال المدير الفني ليوفنتوس، إن موراتا جعله غاضبًا، واصفًا هذا التصرف بأنه “شيء لا يمكن تحمله”، وأنه كان ملزمًا بلعب الكرة بشكل معين من أجل إحراز الهدف، كما رفض التعليق على موقف الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا فيما يتعلق بتجديد عقده، وأكد أن إدارة النادي هي المنوطة بهذه الأشياء، وأنه لا يفكر إلا ما يحدث في المستطيل الأخضر فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.