بيريز: كنت أتمنى التعاقد مع بوفون لأن كاسياس يعاني من مشكلات في الرؤية

Fahad
رياضة
Fahad15 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بيريز: كنت أتمنى التعاقد مع بوفون لأن كاسياس يعاني من مشكلات في الرؤية

لم تنتهِ بعد أزمة التسريبات الصوتية الأخيرة لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، حيث طالت انتقاداته عددا كبيرا من نجوم اللعبة السابقين في النادي، موضحًا أنه أراد أن يبيع الظهير الأيسر البرازيلي الأسبق للفريق روبرتو كارلوس، وفق ما كشفته صحيفة “elconfidencial” الإسبانية التي عكفت على نشر التسريبات في الفترة الأخيرة.

وأضاف رئيس ريال مدريد، إنه كان يريد الحصول على خدمات كارفاليو، وزامبروتا مقابل التخلي عن كارلوس، كما هاجم الحارس الأسبق للفريق إيكر كاسياس، ووصفه بأنه قصير القامة، وأنه يعجز عن رؤية الكرة بشكل جيد، حيث طلب باصطحابه إلى طبيب العيون، بسبب عجزه عن رؤية التسديدات والركنيات، وهو ما جعله يرغب في الحصول على خدمات جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس آنذاك.

التسريبات الصوتية أثارت ردود فعل واسعة بعدما سخر فلورنتينو بيريز من رموز النادي الملكي، وشهد هذه التسريب، هجوما كبيرا على مهاجم الفريق الأسبق راؤول جونزاليس أيضًا، وقال إن مشكلاته الأسرية أثرت على مستوى، فقد كان عليه الانفصال، لأنه مصدوم من النساء، فقد تركته صديقته الأولى، وبالتالي شعر بالمرارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.