مدرب “مصر الأولمبي”: أستراليا أهم مواجهاتنا في أولمبياد طوكيو حتى الآن

Fahad
رياضة
Fahad28 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مدرب “مصر الأولمبي”: أستراليا أهم مواجهاتنا في أولمبياد طوكيو حتى الآن

قال معتمد جمال المدرب العام بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، إن مواجهة المنتخب الأسترالي في ختام منافسات دور المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020″، المثقرر إقامتها في ظهر اليوم الأربعاء، ستكون هي الأهم للفراعنة في دور المجموعات.

ويتذيل الفراعنة ترتيب المجموعة الثالثة لمنافسات بطولة كرة القدم، بعدما جمع نقطة واحدة من تعادل مع المنتخب الإسباني وخسارة من المنتخب الأرجنتيني، وأكد جمال خلال تصريحات تلفزيونية، إن مواجهة أستراليا ستكون الأهم في دور المجموعات لأنها ستحدد مصير المنتخب المصري، وبالتالي فإن الفريق سيحاول الخروج بأفضل نتيجة ممكن من المباراة.

وأضاف المدرب العام بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي: “أخبرنا اللاعبين بهذا الكلام، حتى يكونوا على وعي كامل بأهمية المباراة ضد أستراليا، وأرى أن الجميع يرغب في تقديم أفضل ما لديه من أجل تحقيق الفوز والصعود إلى المباراة القادمة، لأن تخطين اعقبة المنتخب الأسترالي يعني وجودنا في دور الـ8، أي ضمن أفضل 8 منتخبات في العالم، وهو شيء رائع للغاية وإنجاز كبير لكرة القدم المصرية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.