كلوب: سنقوم بالكثير من التغييرات في الصيف

Ahmed
رياضة
Ahmed18 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
كلوب: سنقوم بالكثير من التغييرات في الصيف

أكد يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، بأن الريدز يمكن أن يقوم ببعض التغييرات الرئيسية في الفريق في الصيف ما لم تتحسن النتائج على أرض الملعب، مع اصراره على أنه لن يرحل إلى أي فريق آخر، حيث أعرب الألماني عن قلقه من التراجع الحالي في المستوى ووصف هزيمة نهاية الأسبوع الماضي أمام برايتون بأنها أسوأ عرض في مسيرته التدريبية.

جاء ذلك في تصريحات كلوب الذي نشرتها صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، حيث قال: “أنا مخلص لكنني لست مخلصًا جدًا، سيكون من المنطقي للفريق واللاعبين إذا تخلّيت عن لاعب واحضرت آخراً ليحل محله، فكرة جيدة، لقد كان وقتًا رائعًا معهم، لكن إذا لم تتمكن من إحضار أي شخص
فإذاً لا يمكنك إخراج أي شخص “.

ونجح ليفربول في انتهاز فرصة التعافي من خسارة برايتون أمس الثلاثاء عندما سافر إلى ملعب المولينو لخوض مباراة إعادة الجولة الثالثة لكأس الاتحاد الإنجليزي ضد ولفرهامبتون، ونجح الريدز في تحقيق الفوز بعدما تعهد كلوب باقحام أفضل تشكيلة ممكنة من أجل انقاذ الموسم، مع ابتعاد فريقه بفارق 10 نقاط عن المركز الرابع في الدوري، وبفارق 19 نقطة عن المتصدر آرسنال، ومع انتظاراهم لمواجهة صعبة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل أمام ريال مدريد.

جدير بالذكر أنه قد انتشرت بعض التقارير مؤخراً التي تفيد بحصول ملاك الريدز على عروض مغرية لشراء النادي من دول في أمريكا الشمالية والشرق الأوسط منهم قطر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.