أحمد رفعت يتسبب في خصم 6 نقاط من رصيد فيوتشر و10 آلاف دولار غرامة

Ahmed
رياضة
Ahmed9 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
أحمد رفعت يتسبب في خصم 6 نقاط من رصيد فيوتشر و10 آلاف دولار غرامة

عاقبت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، يوم أمس الجمعة، فريق فيوتشر المصري بسبب مشاركة اللاعب أحمد رفعت في بطولة الكونفدرالية الأفريقية بموسم 2022 -2023، وجاء هذا القرار بسبب المشاركة غير القانونية للاعب أحمد رفعت المعار إلى فريق الوحدة الإماراتي، وذلك في مطلع الموسم الحالي، ما جعل مشاركته مع الفريق مخالفة للقانون؛ لذا أصدر الكاف هذا القرار.

يذكر أن فريق فيوتشر كان قد فاز في الجولة الرابعة على منافسه الجيش الملكي بهدفين دون رد على ملعب الأهلي We بإستاد السلام وذلك ضمن منافسات بطولة الكونفيدرالية، فضلًا عن فوزه على بطل توجو بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد على نفس الملعب.

ويشار إلى أنه بجانب خصم 6 نقاط من رصيد فيوتشر ضمن منافسات مسابقة الكونفيدرالية الأفريقية، ألزم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، النادي المصري بغرامة مالية قدرها 10 آلاف دولار.

وكان فريق فيوتشر سجل اللاعب أحمد رفعت في القائمة الأفريقية في القائمة الأولى للمشاركة بالبطولة الكونفيدرالية ما يعد مخالفا لقوانين البطولة ويعرض النادي للعقوبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.