نور اللبنانية تُشعل المنافسة مع ياسر جلال خلال السباق الرمضاني

Salman
فن وثقافة
Salman10 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
نور اللبنانية تُشعل المنافسة مع ياسر جلال خلال السباق الرمضاني
نور اللبنانية وياسر جلال

تستعد الفنانة اللبنانية نور لمشاركة البطولة مع النجم المصري ياسر جلال خلال عرض أحداث مسلسل” ضل راجل”، من إنتاج شركة سينرجي والمقرر عرضه فى السابق الرمضاني المقبل, ويعد العمل الفني من تأليف أحمد عبد الفتاح ببصمة إخراجية لأحمد صالح، ولم تكن المرة الأولى التي تشارك نور اللبنانية أمام الفنان ياسر جلال إذا تعاونا الثنائي بشكل رائع في عمل درامي للمرة الثانية والأولى في ملسل”رحيم” الذى حقق هشاهدة عالية ونجح في خطف الجمهور خلال العرض الرمضاني 2018.

وينضم إلى طاقم العمل كل من الفنان محمود عبد المغني، وأحمد حلاوة والفنانة القديرة إنعام سالوسة ، بصحبة نرمين الفقي، وتستعد الشركة لإبرام باقى التعاقدات مع طاقم العمل الدرامي لخوض سباق المغامرة خلال الموسم الرمضاني المقبل.

فيما يعقد المخرج جلسات مكثفة مع فريق العمل للوقوف على أهبة الاستعداد ووضع الخطوط العريضة للعمل الدرامي، المقرر بدء العمل فيه منتصف شهر ديسمبر الجاري، وتعكف الفنانة نور على تصوير مسلسلها الجديد حاليًا” جمال الحريم” بالبطولة المطلقة بمشاركة خالد سليم ودينا فؤاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.