تعرف على إيرادات المطاريد في أول أسابيع عرضه

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed2 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تعرف على إيرادات المطاريد في أول أسابيع عرضه

حصد فيلم أحمد حاتم الجديد إيرادات كبيرة فور طرحه في السينمات ودور العرض المصرية والعربية، فقد وصلت إيراداته بالأمس إلى 211 ألف جنيه ليحثث المركز الثالث، والذي تدور الأحداث الخاصة به حول إطار كوميدي الذي يقوم به صلاح أو أحمد حاتم العائد من أمريكا والذي عاد بعد وفاة والده من أجل أن يبيع أملاك والده الموجودة في الأرياف بما فيها نادي خاص بكرة القدم.

مع سير الأحداث يجد نفسه متورط مع النادي في الكثير من المشكلات، والفيلم من إخراج ياسر سامي وتأليف صلاح الجهيني وعزت أمين وإنتاج محمد نصار، ويشارك في بطولته مع حاتم إياد نصار وتارا عماد، ومحمود محمود مع محمود حافظ ومحمود الليثي ومحمود البزاوي وحسن مالك وطه الدسوقي ومحمود السويسي ودنيا سامي ومصطفى غريب ومحمد مولي.

وكان حاتم قد كشف عن أسباب أدت لتواجده في فيلم المطاريد وأداءه لبطولة الفيلم داخل دور العرض والسينمات، والذي قد أعرب عن سعادته بردود أفعال الجمهور على العمل في الأسبوع الأول من طرحه وقال: أن العمل مختلف وبه بعض التفاصيل الجديدة، وانا أحب هذه النوعية من الأعمال الكوميدية، والتي لأتقدم كثيرا وانا احاول ان احافظ عليها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.