مصر تحصد ٢٢ ميدالية في ثاني أيام بطولة إفريقيا لرفع الأثقال

Ahmed
رياضة
Ahmed31 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مصر تحصد ٢٢ ميدالية في ثاني أيام بطولة إفريقيا لرفع الأثقال

حصل لاعبي المنتخب المصري لرفع الأثقال للأعمار الكبيرة الميداليات في بطولة إفريقيا لرفع الأثقال المقامة في مصر في الفترة من 27 أكتوبر وحتى 1 نوفمبر المقبل، وذلك بمجمع الصالات المغطاة في استاد القاهرة الدولي.

وقد شهدت المنافسات الخاصة بالبطولة في اليوم الثاني، السيطرة المصرية الناجحة للاعبي المنتخب المصري، فقد فازت نعمة سعيدة ثلاث ميداليات ذهبية في منافسات الخطف والكلين والنظر بوزن 71 كيلو جرام، أما بسمة عماد فحصلت على ثلاثة ميداليات اثنين برونزية وفضية في وزن 59 كيلو جرام.

وبالنسبة للمنافسات الخاصة بالرجال فحقق أحمد نصار ثلاث ميداليات ذهبية في الخطف والنظر والكلين في وزن 67 كيلو جرام، بجانب إيهاب إبراهيم الذي فاز ببرونزية وفضيتين في نفس الوزن، هذا فضلًا عن مصطفى إبراهيم الذي حاز على ذهبية في وزن 71 كيلو جرام في نفس الوزن وقد حقق أحمد عماد ميداليتين ذهبيتين في الخطف والمجموع وفضية الكلين والنظر.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري كان قد حقق 6 ميداليات ذهبية في اليوم الأول للبطولة، حيث فازت حبيبة عبد الفتاح بـ 3 ميداليات ذهبية وزن 49 كيلو جرام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.