كيف عبر يورجن كلوب عن إصابته بعد مباراة ليفربول أمام توتنهام

Ahmed
رياضة
Ahmed1 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
كيف عبر يورجن كلوب عن إصابته بعد مباراة ليفربول أمام توتنهام

أصيب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول لكرة القدم، في الركبة، وذلك خلال احتفاله مع الفريق بعد الفوز على منافسه توتنهام هوتسيبر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للأخير.

وقال يورجن كلوب: “حققنا مكسب بعد معاناة أمام توتنهام هوتسيبر، في البداية لعبنا مباراة طيبة للغاية، حققنا مكاسب أكثر من الفوز بسبب دفاعنا وهجومنا وضغطنا على الخصم”.

وأضاف: “الشوط الثاني من المباراة كان مختلفًا، بسبب أن توتنهام عاد إلى المباراة سريعا وبدأ في تدارك الأخطاء والعمل على حلها، وهذا ما وضح في الشوط الثاني”.

واستطرد: “تلقينا ثلاثة أهداف ثقيلة من الخصم بسبب بعض الأخطاء الدفاعية، ما جعلهم يصلون إلى المرمى ويسجلون 3 أهداف في مرمانا وهذا ما سنعالجه خلال المباريات المقبلة”.

وأكمل الألماني: “إصابتي أثناء الاحتفال بالهدف الرابع، لست أعلم هل هي في الركبة أم في الأوتار، لكنني بخير وسأكمل التواجد مع فريقي في المران والمباريات المقبلة”.

واختتم: “نحاول التأهل لدوري أبطال أوروبا ولكننا ننتظر نتائج نيوكاسل ومانشستر يونايتد في مبارياتهما، ولو سقط أحدهم في مستنقع الخسارة سنكون قريبين من التأهل”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.