نيوكاسل يؤكد انتصاره ويتأهل لنهائي كأس الرابطة

Ahmed
رياضة
Ahmed2 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
نيوكاسل يؤكد انتصاره ويتأهل لنهائي كأس الرابطة

تمكن فريق نيوكاسل يونايتد من إنهاء مباراته التي جمعته ضد فريق ساوثهامبتون في إطار منافسات مباريات الإياب للدور نصف النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية، بالفوز بنتيجة 2-1، وبمجموع 3-1 في المبارتين.

المنافسة بدأت محتدمة بين الفريقين الذي يسعى كليهما للتأهل للمباراة النهائية، ولكن كان نيوكاسل هو الفريق الأسرع لافتتاح سجل الأهداف في المباراة وذلك عن طريق شون لونجستاف في الدقيقة الخامسة، اللاعب ذاته الذي أثني هدف فريقه الثاني في الدقيقة 21، قبل أن يقوم تشي أدامز بتقليص النتيجة وإحياء آمال ساوثهامبتون للعودة في النتيجة بتسجيله هدف فريقه الأول في الدقيقة 29، قبل أن ينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-1 لصالح نيوكاسل.

دخل الماكبيز الشوط الثاني بشكل متحفظ في محاولة للحفاظ على فارق الهدفين في مجموع المبارتين، الأمر الذي نجح فيه عناصر الفريق عن طريق اتباع إسلوب التراجع إلى الخلف للدفاع عن مرمى الحارس نيك بوب، قبل أن يقوم الحكم بإشهار البطاقة الحمراء لبرونو جيماريش لاعب نيوكاسل في الدقيقة 82، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1.

بهذه النتيجة يتأهل نيوكاسل للمباراة النهائية ويلتقي خصمه مانشستر يونايتد الذي عزز تفوقه في المربع الذهبي بفوز أخر نوتنجهام فورست في مباراة الإياب بهدفين دون رد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.