الدوري الإسباني.. الملكي يغرد بعيداً بالصدارة والأتليتي رابعاً

Ahmed
رياضة
Ahmed13 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين
الدوري الإسباني.. الملكي يغرد بعيداً بالصدارة والأتليتي رابعاً

حقق ريال مدريد فوزًا مهماً على نظيره أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على أرضية ملعب استاد الفريدو دي ستيفانو معقل الملكي، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2021-2022.

بدأ ديربي مدريد بتكريم جناح الميرنجي البرازيلي فينيسيوس جونيور بجائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر، وبعدها انطلقت صافرة بداية اللقاء ولم يحتاج أصحاب الأرض سوى 15 دقيقة من أجل إحراز هدف التقدم بأقدام الفرنسي كريم بنزيما من تسديدة على الطائر سكنت شباك الضيوف.

في الشوط الثاني دخل الإيطالي أنشيلوتي اللقاء بتبديل مهاجمه الأول وإدخال لوكا يوفيتش بدلا منه، وقبل إتمام ال60 دقيقة مرر فينيسيوس الكرة إلى اسينسيو الذي بدوره أحرز الهدف الثاني لفريقه، بعد الهدف الثاني حاول الأرجنتيني سيميوني إدراك التعادل والعودة في المباراة، لكن هدوء كارلو وتصديات كورتوا قتلت آمال الهنود الحمر في تجنب الهزيمة والعودة بنقطة على الأقل.

بهذا الفوز حافظ الملكي على سلسلة اللاهزيمة التي بدأها بعد الهزيمة أمام إسبانيول في أكتوبر الماضي، كما حافظ على الصدارة برصيد 42 نقطة وبفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه إشبيلية، بينما تجمد رصيد الأتليتي عند النقطة 29 في المركز الرابع وبفارق 13 نقطة عن المتصدر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.