نصائح ذهبية من زيدان إلى لاعبي ريال مدريد بعد التأهل في دوري أبطال أوروبا

Salman
2020-12-10T20:01:30+03:00
رياضة
Salman10 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
نصائح ذهبية من زيدان إلى لاعبي ريال مدريد بعد التأهل في دوري أبطال أوروبا
مدرب ريال مدريد

سلطت تقارير صحفية إسبانية الضوء على طلب مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان من لاعبي فريقه بعد التأهل بثنائية أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، ضمن منافسات الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وحقق النادي الملكي فوزًا قاتلًا أمام منافسه ونجح كريم بنزيما في تسجيل هدفين بطريقة رائعة.

ولم يكن أمام الفريق الملكي سوى الفرصة الأخيرة للفوز على منافسه بوروسيا مونشنجلادباخ لضمان التأهل ونيل الصدارة بدلًا من توديع البطولة وهو ماتم بالفعل بلمسة ثنائية كريم بنزيما، وطلب مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، من اللاعبين قبل المباراة عدم المبالغة في الاحتفاء والمبالغة في حالة الفوز، بحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، ووجه ريال مدريد عدة نصائح إلى اللاعبين بأن التأهل إلى الدور 16 شيئ طبيعي، وأمر معتاد عليه الفريق، وطلبهم بالتركيز وعدم التشت والمبالغة في الفرحة أو تصريحاتهم عقب انتهاء المباراة.

وسادت حالة من الارتياح بين لاعبي الفريق داخل غرف خلع الملابس وتعهدو ببذل قصارى جهدهم والتركيز في منافسات الدوري الإسباني حتى يحين موعد دوري أبطال أوروبا فبراير المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.