تريزيجيه يعود في ليلة تعادل طرابزون مع بشكتاش بالدوري التركي

Ahmed
رياضة
Ahmed17 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
تريزيجيه يعود في ليلة تعادل طرابزون مع بشكتاش بالدوري التركي

تعرض الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه إلى إصابة جعلته يغيب عن المشاركة مع الفريق التركي المحترف بين صفوفه طرابزون سبور، خلال الفترة الماضية، إلا أنه تواجد خلال مباراة فريقه مع بشكتاش الأحد، على مقاعد البدلاء.

يذكر أن طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه كان قد تعادل سلبيا مع مضيفه بشكتاش سلبيا دون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري التركي الممتاز.

فيما جلس الدولي المصري على مقاعد بدلاء فريق طرابزون سبور التركي حتى الدقيقة 56 حتى تم تبديله باللاعب برونو بيريس؛ ليشارك في المباراة في العودة الأولى له بعد الإصابة.

وغاب تريزيجيه عن مباريات فريقه خلال الفترة الماضية، إثر إصابته في المباراة التي أقيمت بين فريقه طرابزون سبور خلال الشهر الماضي أمام نادي عمراني سبور في الدوري التركي.

ويشار إلى أن طبيب فريق طرابزون سبور التركي، كان قد أعلن إصابة تريزيجيه، وذلك بعد إجراء الأشعة والفحص والتصوير بالرنين المغناطيسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.