رونالد يشهد خسارة مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا

Ahmed
رياضة
Ahmed7 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
رونالد يشهد خسارة مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا

تعرض فريق مانشستر يونايتد لهزيمة كبيرة بثلاثة مقابل هدف على يد أستون فيلا، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر في إطار  منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهد اللقاء تواجد البرتغالي “كريستيانو رونالدو” كأساسي في مباراة أمس التي احتضنها ملعب فيلا بارك حاملا شارة القيادة، بسبب غياب هاري ماجواير وبرونو فيرنانديز عن المباراة التي حملت في طياتها الكثير من الصعاب وأبرزت الكثير من الكسور الفنية في خطوط الشياطين الحمر.

قاد الفيلانيس في مباراة الليلة الإسباني “أوناي إيمري” الذي رحل عن صفوف فياريال بشكل مفاجئ، إذ نجح في تحقيق الفوز على قطب مانشستر الأحمر ليؤكد قدرته على قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة، فقد نجح فريقه في تسجيل هدفين مبكرين، وعلى الرغم من عودة مانشستر يونايتد عن طريق مدافعه لوك شو إلا أن أستون فيلا عاد مرة أخرى بالهدف الثالث عن طريق جيكوب رامزي.

بهذا الفوز رفع أستون فيلا رصيده من النقاط إلى النقطة 15 في المركز الثالث عشر بفارق 4 نقاط عن المركز العاشر، بينما تجمد رصيد الشياطين الحمر عند النقطة 23 في المركز الخامس، ومن المقرر أن يلتقي نفس الخصم بعد أيام في الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.