مدرب نابولي يفند أسباب هزيمة فريقه: “ركاكة الأداء أفقدتنا الفوز”

Ahmed
رياضة
Ahmed19 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
مدرب نابولي يفند أسباب هزيمة فريقه: “ركاكة الأداء أفقدتنا الفوز”

كشف المدير الفني الإيطالي لوتشيانو سباليتي، مدرب نادي نابولي، الأسباب التي أدت إلى توديع فريق نابولي لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد مباراته أمام ميلان.

يذكر أن نابولي خسر بنتيجة 1 إلى 2 للميلان في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، ليطيح الميلان بنابولي خارج المنافسة.

وقال سباليتي: “ما أوقعنا أمام ميلان في المباراتين الذهاب والعودة هو عدم استمرار اللاعبين على نفس المستوى الذي ذهبوا به إلى مبارياتهم الدولية”.

وأضاف: “كنا الأفضل في اللعب سواء في الذهاب والعودة، وكان من الممكن تجنب الأهداف التي سكنت شباكنا، لكن خطأنا بالسماح للخصم بفعل ما يحلو له”.

وتابع: “الحكم ارتكب أخطاء كثيرة بمباراة الذهاب، كما إنه أخفق في مباراة العودة بسبب إغفاله ضربة الجزاء المستحقة لنا، والتي كانت واضحة للجميع”.

وواصل: “المستوى غير الجيد أفقدنا الحصول على المباراة سواء الأولى أو حتى الثانية، وذلك بسبب ركاكة الأداء التي لعب بها لاعبو الفريق، الأمر الذي سمح للخصم التفوق في المباراتين والفوز بهما”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.