ديباي: لا أنزعج من وصفي بالمتمرد .. وأعيش أياما رائعة في برشلونة

Fahad
رياضة
Fahad28 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ديباي: لا أنزعج من وصفي بالمتمرد .. وأعيش أياما رائعة في برشلونة

قال الهولندي ممفيس ديباي، إنه لا يحس بالانزعاج عندما يصفه البعض بـ”المتمرد”، مشيرًا إلى أن نفس الامر حدث مع الدولي الأوروجوياني لويس سواريز عندما غادر ليفربول متجها إلى برشلونة، لكن زملائه في الفريق استقبلوه استقبالا رائعا، موضحًا: “كان اللاعبون رائعين معي، أحسست بشعور جميل هنا في غرفة الملابس، وكان الأمر جيدا للغاية في التدريب وأولى مبارياتنا الودية”.

وأضاف ديباي، خلال حواره صحيفتي موندو ديبورتيفو وسبورت”، أن مستوى التدريب في الفريق كبير، وهو ما سيجعله سعيدًا، لأنه كان في حاجة إلى اللعب في هذه المستويات العالية، متابعًا: “اخترت اللعب هنا في كامب نو لأن برشلونة فريق رائع للغاية، كما أنه يناسب طريقة لعبي”.

وتابع، أنه لا يهمه وصفه بالمتمرد، لكن الأهم هو أن يقدم أشياء رائعة مع الفريق، على غرار ما فعله سواريز عندما سجل الكثير من الأهداف الرائعة وحصد مع الفريق عددا كبيرا من الألقاب، واصفا إياه بالفتى الأكثر روعة على أرض الملعب، مشددًا على أن “متمرد” لا يجب أن تحمل كلمات سلبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.