مقابل 40 مليون يورو.. الأتليتي يفعل بند شراء جريزمان من برشلونة

Ahmed
رياضة
Ahmed11 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مقابل 40 مليون يورو.. الأتليتي يفعل بند شراء جريزمان من برشلونة

أعلن نادي برشلونة الأسباني انتقال نجمه الفرنسي “أنطوان جريزمان” إلى نادي أتليتكو مدريد بعد تفعيل الأخير بند الشراء النهائي حتى 2026، وبات اللاعب على ذمة فريق العاصمة بعدما كان يلعب في صفوف الأتليتي على سبيل الإعارة من البارشا.

ووفقًا للتقارير الرياضية، فإن العقد الخاص بجريزمان كان يقتضي الإعارة لمدة عامين ويلزم أتليتكو مدريد بدفع 40 مليون يورو لبرشلونة، من أجل تحويل الصفقة إلى بيع نهائي في حال مشاركة جريزمان في أكثر من 50% من المباريات.

وكان جريزمان قد انتقل إلى صفوف برشلونة في 2019 وبعدها عاد إلى فريقه على سبيل الإعارة والآن لاعبا في الأتليتي بعقد يمتد حتى عام 2026، الفرنسي لعب مع قطب العاصمة 304 سجل 144 هدف، وفي 2018 نجح في التتويج بطلا لكأس العالم مع منتخب الديوك “فرنسا”.

وفي سياق آخر يدخل البرتغالي كرستيانو رونالدو سجل اهتمامات نادي أتليتكو مدريد في ظل رغبة النادي للحصول على خدمات لاعب مانشستر يونايتد الحالي والذي تنتابه حالة من الغضب، بسبب عدم اللعب أساسيا مع النادي ما دفعه إلى التفكير في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.