أول تعليق من نجم أرسنال على إصابته وغيابه عن الملاعب

Salman
رياضة
Salman11 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
أول تعليق من نجم أرسنال على إصابته وغيابه عن الملاعب
توماس بارتي

علق النجم الدولي الغيني توماس بارتي، نجم نادي أرسنال ومتوسط ميدانه، عن حزنه الشديد لتعرضه للإصابة وابتعاده عن الملاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته أمام نادي توتنهام في الجولة الحادية عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات التي كانت مهمة جدا بالنسبة لجماهير نادي أرسنال.

وكان نادي أرسنال قد تلقى هزيمة صعبة أمام غريمه التقليدي نادي توتنهام بهدفين دون رد عن طريق كل من هاري كين، والنجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين، في واحدة من المباريات التي سيطر عليها أرسنال تقريبا بالكامل ألا أن نادي توتنهام تحت قيادة مورينيو نجح في تحقيق الانتصار فيها كعادته وبطريقته المعتادة في اللعب والبناء على الهجمة المرتدة.

ونشر “بارتي”، من خلال حسابه على موقع التواصل الاحتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة له معلقًا عن إصابته قائلا: “كوني جزءًا من عائلة آرسنال هو أمر لا يصدق بالنسبة لي ، منذ اليوم الذي وصلت فيه شعرت بالدعم، ان للمدرب تأثير كبير في قراري بالانضمام إلى هذا الفريق، وعلى الرغم من أننا حققنا بعض النتائج السيئة، فأنا أعلم أننا نبني شيئًا جيدًا معًا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.