يورجن كلوب: فيرمينو ساعدني في إقناع فيرمينو باللعب في قلب الدفاع

Salman
رياضة
Salman13 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
يورجن كلوب: فيرمينو ساعدني في إقناع فيرمينو باللعب في قلب الدفاع
فابينيو

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول بطل الدوري الإنجليزي، الطريقة التي استطاع إقناع الدولي البرازيلي فابينيو بالمشاركة في مركز قلب الدفاع بعدما افتقد الفريق إلى خدمات فان دايك وجو جوميز بسبب الإصابة بتمزق في أربطة الركبة وأوتار الركبة على الترتيب.

وقال كلوب خلال تصريحات نقلتها شبكة “ليفربول إيكو”: “قلنا لفابينيو وقتها كل ما يجب قوله وقد ساعدنا زميله في المنتخب البرازيلي فيرمينو، كما ذكرناه بما قاله كوتينيو عن حبه للفريق حتى بعد الطريقة التي رحل بها عنا لهذا نجحنا في أن نقنعه بما كنا نريده، ولعب معنا في مركز المدافع”.

وأضاف، أنه لا يتذكر ما قاله له على وجه التحديد، لكنه اقتنع بوجهة نظره في نهاية المطاف: “عندما التقيته في المرة الأولى كان فتى خجولًا وكان يعتقد أنه سيكون من الأفضل له أن يلعب مع مدرب حاد يستطيع التعبير عما يجول في خاطره بصوت عالٍ، هو لاعب رائع ومنظم، ويستطيع أن يلعب في خط الوسط والدفاع وأحيانا في مركز الظهير أيمن مثلما كان يفعل مع موناكو ومنتخب البرازيل لأنه يمتلك مهارات فردية كبيرة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.