محمد لطفي يدخل “مصارعة المحترفين” في عمل سينمائي جديد

Salman
2020-12-14T02:21:21+03:00
فن وثقافة
Salman14 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
محمد لطفي يدخل “مصارعة المحترفين” في عمل سينمائي جديد
محمد لطفي

يستعد الفنان محمد لطفي، للمشاركة في عمل سينمائي جديد يدور أحداثه عن مصارعة المحرفين ومن المقرر تصويره في الإمارات العربية، ونشر الفنان محمد لطفي، صورة عبر حسابه الرسمي على “انستغرام” صورة وعلق عليها :”كل الحب والتحية من الامارات الحبيبة بصور هنا فيلم عن مصارعة المحترفين مع المخرج المتميز محمد حارب ونخبه من النجوم الشباب”.

كما يتألق الفنان محمد لطفي في فيلم”العنكبوت” بالمشاركة مع بطولة كل من أحمد السقا ومنى زكى فيما تدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والمتعة، فضلًا عن مشاهد الأكشن الخطيرة التي يؤديها الطرفان بدون الاستعانة بـ”دوبلير”، وتدور أحداث فيلم العنكبوت عن وقوع مطاردة بين أحمد والمافيا والعصابات ورجال الأمن، في مصر والدول الأجنبية، وينجح في استمالة وسائل الإعلام المختلة والتي تسعى بدورها للكشف عن هويته الحقيقة والأحداث الكبيرة التي يقع فيها، وتسبب حيرة رجال الأمن.

وكان الفنان محمد لطفي نجح في خطف الأضواء خلال الموسم الرمضاني الماضي ونجح في خطف الجمهور خلال مسلسل “النهاية” بصحبة كل من يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.