كارول سماحة عن أول مسرحية بمصر: “أبهر نور الشريف ومحمود عبدالعزيز”

Salman
فن وثقافة
Salman23 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهرين
كارول سماحة عن أول مسرحية بمصر: “أبهر نور الشريف ومحمود عبدالعزيز”
كارول سماحة

قالت النجمة اللبنانية كارول سماحة، إن عام 1990 شهد غنائها لأول مرة في مصر وتحديدا بدار الأوبرا، مع الفنان منصور الرحبانى، بمسرحية “آخر أيام سقراط”، موضحة أنها حققت نجاحا ساحقا، وحصد أداؤها إعجاب الجميع، إذ تتذكر أنها أجرت لقاءات صحفية وتلفزيونية كثيرة بعد انتهاء العرض مباشرة.

وأضافت سماحة: “نور الشريف ومحمود عبدالعزيز اندهشوا من أدائي وأعجبوا به كثيرًا، كانت تلك أيام رائعة، فعندما أمارس هوايتي، فأنا أشعر بسعادة كبيرة، لأن المسرح يتسم بطابع خاص فقد غنيت في عدد ضخم من المسارح حول العالم، وهذا ما جعلني أميز بين الرث والغي في الأعمال”.

وتابعت الفنانة اللبنانية: “أحييت حفلا غنائيا في احتفالات عيد الحب على المسرح الكبير، وحققت نجاحا كبيرًا، وأشكر مصر على استضافتي، بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد بسبب تداعيات انتشار كورونا، أما بالنسبة للوسط الفني في مصر، فإن علاقتي قوية بالنجمة إلهام شاهين، فهي أول من عرفت في إقامتي بمصر، وأعتبرها من أفضل الفنانات في تاريخ الفن المصري”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.