طارق الشيخ: “أنا زملكاوي.. وأعتذر عن القاضية ممكن”

Salman
فن وثقافة
Salman11 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
طارق الشيخ: “أنا زملكاوي.. وأعتذر عن القاضية ممكن”
طارق الشيخ

قدم مطرب المهرجانات الشعبية طارق الشيخ اعتذارًا إلى جماهير النادي الزمالك بسبب أغنية” القاضية ممكن” خلال حلوله ضيفًا في البرنامج المصري الشهير”القاضية ممكن” قائلة أن الأغنية كانت مفاجأة بالنسبة له وأن الأمر لم يكن سوى دعابة، وأن التصوير توقف أكثر من 3 مرات.

وأكد طارق الشيخ أنه يشعر بالفخر لانتمائه إلى القلعة البيضاء، مطالبًا من الجماهير تقبل الأمر، أو عدم تفهمه بشكل خاطئ قائلَا:” بعتذر لأى حد تسببت ليه فى انزعاج بدون قصد”، وفي منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي، كتب الشيخ:”صباح الخير أخوات وحبايب طارق الشيخ،: “للتوضيح أغنية القاضية اللى غنتها فى برنامج أبلة فاهيتا منها لله كانت مفاجأة بالنسبالى ووقفت التصوير أكثر من 3 مرات أثناء تصوير الحلقة لأنى بنتمى لنادى الأبطال اللى بشجعه وبنتميله من طفولتى لحد الآن، الزمالك فى الدم وهفضل لحد آخر نفس فى عمرى بنتمى لنادى الزمالك والموضوع مكنش أكثر من فكاهة فقط واللى فى القلب زمالك.. زمالك.. زمالك”، وأضاف الشيخ: “أرجوا تفهم الأمر بالصورة الصحيحة، وبعتذر لأى حد تسببت ليه فى انزعاج بدون قصد، أرجوا تفهم الموقف”.

وتسببت الأغنية في حالة من الغضب والاستياء بين جماهير الزمالك بعد خسارة الفريق الأبيض أمام الأهلي المصري في منافسات دوري الأمم الأفريقية بهدف قفشة،و تسببت الأغنية حالة من الانزعاج لجماهير القلعة البيضاء بعدما استغلها جماهير الأهلي للسجال معهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.