سميرة سعيد: لا أحب الاستبداد في العلاقات الزوجية.. “لو مفيش شراكة بلاش”

Salman
فن وثقافة
Salman20 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهرين
سميرة سعيد: لا أحب الاستبداد في العلاقات الزوجية.. “لو مفيش شراكة بلاش”
سميرة سعيد

قالت الفنانة سميرة سعيد، إنها لا يمكن أن تتعرض للنصب بسبب علاقة عاطفية، مرجعة ذلك إلى ذكائها وخبرتها الطويلة في الحياة: “العينين الطماعة بتبقى باينة جدا”، وأكدت أنها من أنصار التفاهم بين الزوجين، وأن أي علاقة زوجية لا يمكن أن تستقيم دون هذا التفاهم.

وأضافت في حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني، مقدمة برنامج «السيرة»، الذي يعرض عبر شاشة “DMC”: “لا أحب الرجل المستبد، لأنني مؤمنة بالشراكة، ولا أقبل أن يستبد الرجل الذي أحبه بي، وللأسف لم أوفق في العثور على نصفي الثاني، فقد فشلت في زيجتين سابقتين”.

وتابعت: “تعلمت الكثير من الزيجتين اللتين تزوجتهما، فلا شيء يفوق أهمية الاحترام والمودة والحب المتبادل، ولو لم تكن العلاقة متكافئة ولو لم توجد كل هذه الأشياء فلا داعي للعلاقة، لأن الزواج وقتها سيتحول إلى شراكة مفلسة”، معترفة بأنها قد تكون تسببت في إفشال زيجاتها بسبب كثرة طلباتها المتعلقة بشخصية شريكها أو عدم قدرتها على التعبير عن الذي تريده منه على وجه التحديد، كما أنها قد تكون فشلت في تلبية طموحات شريكيها السابقين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.