رئيس برشلونة يقف للحملات الهجومية ضد النادي: شعارنا لن يلوث أبدا

Ahmed
رياضة
Ahmed14 مارس 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
رئيس برشلونة يقف للحملات الهجومية ضد النادي: شعارنا لن يلوث أبدا

تعرض نادي برشلونة الإسباني إلى العديد من الهجمات لانتقاده سواء في مجلس إدارته أو حتى لاعبيه؛ لذا أكد رئيس النادي الإسباني خوان لابورتا، أن النادي لن يستطيع أحد النيل منه مهما كانت قوته.

وأضاف “لابورتا” ، أنه في موقف قوة وسيحارب كل هؤلاء “الأوغاد”، على حد تعبيره، الذين يريدون أن ينالوا من النادي الإسباني، وفق رئيس النادي على الموقع الرسمي لنادي برشلونة.

وتابع رئيس نادي برشلونة، أن هذا النادي كبير ولديه شعار دائم لن يستطيع أحد أن يلوثه، بالإضافة إلى أنه يحظى بالعديد من القيم، مشددًا على أنه لا يدعي المثالية مثلما يفعل الآخرون.

واستطرد: “سندافع عن نادينا بكل شرف وقوة أمام قاطني إسبانيا أو حتى من هم في خارجها، حيث إننا تعرضنا خلال الفترة الماضية لحملات تستهدف تشويه صورة النادي، لكننا لن نسمح بتلوث شعار برشلونة مطلقًا”.

ويتعرض النادي الكتالوني لحملات إعلامية هتافات مضاداة من الفرق المنافسة في الليجا، إلى جانب التحقيق المستمر في قضية الحكم نيغريرا التي يعد برشلونة متهما فيها بدفع اموال للأخير تحت مسمى “استشارات تحكيمية”.

وفي سياق متصل واستمرارًا للأزمات التي تواجه إدارة لابورتا فإن المحكمة الاقتصادية الإسبانية كانت قد أصدرت قرارًا بإلغاء تسجيل عقد بابلو جافي لاعب برشلونة، الذي تم توقيعه في غضون الفترة القليلة الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.