رئيس يوفنتوس يرد على ديبالا: “ليس من بين أفضل 5 لاعبين في أوروبا”

Salman
رياضة
Salman15 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
رئيس يوفنتوس يرد على ديبالا: “ليس من بين أفضل 5 لاعبين في أوروبا”
ديبالا

فند أندريا أنييلي رئيس يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي، مقال قاله لاعب فريقه الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا بسبب ما زعم به، بشأن عدم جدية النادي في التفاوض معه لتجديد عقده الجاري، إذ من المقرر أن ينتهي في صيف 2022، وهو ما جعل اسمه يرتبط مؤخرًا بالرحيل عن السيدة العجوز.

وقال رئيس نادي يوفنتوس، إنه استمع إلى تصريحات باولو، كونها جزء من وظيفته، معتبرًا أن الهدف الذي سجله أما جنوى في مباراة الدوري أول أمس كان خبرًا سارًا ورائعًا للغاية، وبخاصة أنه عاش أوقاتا عصيبة بسبب إصابته بفيروس كورونا، وبالتالي كان مهما له أن يحرز هذا الهدف.

وأضاف: “كنت مسرورا لدى سماعي تصريحاته بشأن حبه الكبير لنادينا، نحن نحبه أيضًا، ونراه كقائد المستقبل، ونحن أرسلنا له عرضًا سيضعه في قائمة 20 لاعبًا على مستوى القارة من ناحية الأجر، ونتمنى الحصول على على رده، ، لكن الشيء الأهم من كل ذلك هو أن نرى رده في الملعب، فنحن جميعًا نريد أن يصبح واحدًا من أفضل 5 لاعبين على مستوى القارة، لكنه غير موجود بينهم إلى الآن، وهو يعلم ذلك جيدًا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.