أرسنال يصرف النظر عن التعاقد مع رافينيا والبديل فرنسي

Ahmed
رياضة
Ahmed18 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أرسنال يصرف النظر عن التعاقد مع رافينيا والبديل فرنسي

أكدت العديد من التقارير الصحفية بأن نادي أرسنال الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع جناح باير ليفركوزن موسى ديابي، حيث تم ربط اللاعب الفرنسي بالانضمام لصفوف الجانرز في الماضي، ويمكن أن تعيد إدارة الفريق اللندني إشعال خطوة محتملة للاعب في هذه سوق الانتقالات الشتوي الحالي، خاصةً بعد خسارة سباق الحصول على الأوكراني ميخايلو مودريك لصالح تشيلسي.

وفقاً لما نشرته صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، بأنه لا يزال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال يريد التعاقد مع جناح قبل نهاية شهر يناير، حيث منذ ذلك الحين تم ربط مجموعة من اللاعبين بالانتقال إلى ملعب الإمارات، أبرزهم لاعب برشلونة الإسباني رافينيا كخيار محتمل.

ومع ذلك فقد صرف الفريق اللندني النظر عن التعاقد مع رافينها، حيث يبدو أن صفقة اللاعب البرازيلي باهظة الثمن بالإضافة إلى أن اللاعب يريد البقاء في الكامب نو، لذلك لم يتم إجراء أي مفاوضات ملموسة مع برشلونة بشأن صفقة رافينيا، الذي كان آرسنال حريصًا على التوقيع معه عندما كان لاعباً في صفوف ليدز الصيف الماضي.

الأمر الذي جعل ديابي ورقة يتم مناقشتها في نادي شمال لندن، حيث لن يتم جلب اللاعب الدولي الفرنسي البالغ من العمر 23 عامًا بمبلغ رخيص، لأنه لا يزال أمامه عامين ونصف العام على عقده مع ليفركوزن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.