ميسي باق في باريس سان جيرمان

Ahmed
رياضة
Ahmed24 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ميسي باق في باريس سان جيرمان

أصدرت التقارير الصحفية الواردة من العاصمة الفرنسية باريس صباح اليوم، أخبار تفيد بموافقة الأسطورة ليونيل ميسي لاعب نادي باريس جيرمان على تجديد عقده مع النادي الباريسي بدون معرفة القيمة أو المدة.

وفقاً لما نشره الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، فإن ميسي قد وافق بشكل شفهي على تجديد العقد، في انتظار مقابلة اللاعب وإدارة النادي الفرنسي لتحديد مدة العقد وقيمته المادية.

وكانت قد انتشرت بعض الأخبار التي تتعلق بخروج ليو من باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده في يوليو المُقبل، وارتباط إسمه مع ناديي إنتر ميامي الأمريكي وبرشلونة الإسباني.

قبل أن تنتهي المحادثات مع النادي الكتالوني قبل بدءها، على الرغم من ذلك فإن البارسا مصمم على استعادة أسطورته، وسيحاول التنافس للوصول لمفاوضات مع باريس سان جيرمان.

وكان ميسي قد حقق بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده للمرة الأولى في تاريخه والثالثة للأرجنتين، وذلك بعد أن تمكن من الفوز على منتخب فرنسا في النهائي المثير الذي انتهى بنتيجة 4-2 في ركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي 3-3 في الوقتين الأصلي والإضافي.

يجدر الإشارة إلى أن الليو كان قد انضم لحديقة الأمراء في أغسطس من عام 2021، قادماً من نادي برشلونة الإسباني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.