أول تعليق من طارق يحيى على إيقافه من نادي الزمالك

Salman
رياضة
Salman11 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
أول تعليق من طارق يحيى على إيقافه من نادي الزمالك
طارق يحيى

علق طارق يحيى، الإعلامي بقناة نادي الزمالك، على إيقافه من قبل اللجنة المؤقتة المتواجدة في نادي الزمالك في الوقت الحالي، بعدما شن هجومًا حادًا على اللجنة الحالية داخل صفوف نادي الزمالك بشكل كبير بسبب الاضطرابات التي يعيشها نادي الزمالك في الوقت الحالي، وسط حالة من الغضب الكبيرة بين جماهير الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية مما يحدث داخل صفوف نادي الزمالك.

وكان نادي الزمالك يعيش في حالة من الاضطرابات القوية على مدار الأيام القليلة الماضية، بعدما قام وزير الشباب والرياضة بحل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وتعيين لجنة مؤقتة خلال الفترة المقبلة، وسط حالة من الغضب الشديدة من جماهير الزمالك من هذا القرار الذي زعزع استقرار الفريق بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

وكان طارق يحيى قد شن هجوما على اللجنة بسبب القرارات الأخيرة، وأدت إلى إيقافه، وخرج ليعلق على إيقافه قائلا: “أنا لا يهمني أحدًا مصلحة الزمالك أهم، ولا أستطيع أن أرى خطأ بعيني ولا أقول أن هذا خطأ، الزمالك فوق كل شيء”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.