نجم ريال مدريد في طريقه للدوري الأمريكي

Ahmed
رياضة
Ahmed13 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
نجم ريال مدريد في طريقه للدوري الأمريكي

كشفت بعض التقارير الصحفية عن اقتراب النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، من الانتقال إلى منافسات الدوري الأمريكي الصيف المُقبل.

حيث ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، بأن لاعب تشيلسي السابق، يريد إعادة احياء مسيرته الكروية، وذلك بقرار الخروج من ريال مدريد والانتقال للدوري الأمريكي ولكن ليس قبل انتهاء الموسم الحالي مع الميرينجي.

قرار هازارد بالانتظار حتى سوق الانتقالات الصيفية في يونيو، وعدم الانتقال في يناير المُقبل، جاء بسبب عائلته وحبه للمدينة التي يريد قضاء أكبر وقت ممكن فيها.

وكان هازارد قد أعلن في وقت سابق عن اعتزاله اللعب الدولي مع المنتخب البلجيكي، وذلك بعد خيبة الأمل التي صاحبت الشياطين الحمر في منافسات كأس العالم المُقامة حالياً في قطر، والخروج من دور المجموعات.

وكان هازارد قد شارك هذا الموسم مع الريال في 3 مناسبات في الدوري الإسباني من أصل 14، وينتهي عقده في يونيو من عام 2024، ولكنه يرى بأن الأفضل هو الخروج بعد نهاية الموسم الحالي، وازداد الوضع سوء بالأداء الباهت الذي ظهر به النجم البلجيكي مع منتخب بلاده في كأس العالم 2022 في قطر، والذي ودعه الشياطين الحمر من دور المجموعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.