حازم إمام: المنافسة في دوري أبطال أفريقيا هذا العام سهلة

Fahad
رياضة
Fahad15 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
حازم إمام: المنافسة في دوري أبطال أفريقيا هذا العام سهلة

قال حازم إمام، الظهير الأيمن للزمالك، إن اللاعبين يتحملون مسؤولية الخروج المبكر من نسخة دوري أبطال إفريقيا هذا العام، بعدما خسر الفريق من الترجي ذهابا وإيابا، وفاز في تأمين مركز الوصافة، كما خسر البطولة الماضية في المباراة النهائية على يد الأهلي، الذي نجح في التأهل إلى نهائي هذا العام حيث يلتقي كايز كايز تشيفز الجنوب إفريقي بعد غد، السبت.

وقال حازم إمام خلال حوار تلفزيوني مع قناة النادي: “كان يجب علينا اللعب بشكل أفضل وعدم التأثر بأي مشكلات، كارتيرون تولى تدريبنا قبل مباراة العودة أمام الترجي بـ48 ساعة فقط،، وكان علينا أن نحاول وأن نكون أفضل، وبخاصة أن البطولة كانت سهلة للغاية”، واعترف قائد الزمالك، أن فريقه لم يكن يستحق تخطي عقبة دور المجموعات، منتقدا ما وصفه بتواطئ الترجي التونسي ومولودية الجزائر ووصفه بأنه لا يليق بالفرق الكبيرة، حيث تعادل الفريقان بهدف لمثله في المباراة الأخيرة من دور المجموعات ليصعدا سويا على حساب الزمالك في دور الـ8 من البطولة.

وأكد، أن انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق الأسبق إلى الدوري التركي حيث يلعب في جالطة سراي أثر بشكل كبير على الفريق، حيث فشل في تعويضه خلال الفترة الماضية، كما أنه لعب دورا كبيرا في حصول الفريق على مركز الوصافة في بطولتي الدوري العام ودوري أبطال أفريقيا، كما قاد الفريق إلى الفوز على الاهلي بثلاثة أهداف لهدف واحد ضمن منافسات الدوري العام في الموسم المنقضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.