تشيلسي يضم فيرنانديز في صفقة قياسية

Ahmed
رياضة
Ahmed2 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تشيلسي يضم فيرنانديز في صفقة قياسية

أعلن نادي بنفيكا البرتغالي اليوم الأربعاء أن لاعب الوسط الأرجنتيني إينزو فرنانديز أصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم الإنجليزية بعد انضمامه إلى تشيلسي من بنفيكا مقابل 106.7 مليون جنيه إسترليني متخطياً صفقة جريليش إلى مانشستر سيتي الموسم الماضي.

جاء ذلك في بيان رسمي نشره الفريق البرتغالي عبر موقعه أكدوا فيه بأن الفريق اللندني وافق على دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب الأرجنتيني، بعد يوم من المفاوضات بين إدارة الناديين انتهت بانضمام فيرنانديز لقلعة البلوز.

وكان فيرنانديز قد انضم إلى بنفيكا من نادي ريفربليت الأرجنتيني في أغسطس الماضي، في صفقة كلفت النادي حوالي 10 ملايين دولار بالإضافة إلى المبالغ الإضافية، ولكن اتجهت أعين الفرق الكبري إليه سريعاً بعد آداءه الجيد في مونديال قطر عندما فاز مع منتخب الأرجنتين بالبطولة للمرة الثالثة في تاريخ بلاده.

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي كان قد اختار فيرنانديز للحصول على جائزة الكرة الفضية، كأفضل لاعب شاب في البطولة، بعد تسجيله هدف وحيد مع الألبيسيلستي خلال البطولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.