آس: ريال مدريد يرغب في ضم ليفاندوفسكي .. والبايرن وجد بديله

Fahad
رياضة
Fahad13 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
آس: ريال مدريد يرغب في ضم ليفاندوفسكي .. والبايرن وجد بديله

يبدو أن نادي ريال مدريد وصيف الدوري الإسباني، ما زال مهتم بالتعاقد مع الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، بعدما فشل رئيس النادي في الحصول على خدماته عام 2014 عندما كان لاعبا في صفوف فريق بوروسيا دورتموند، بالرغم من اهتمامه بالتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، في ظل سعي اللاعب نحو البحث عن تحديات جديدة خارج أسوار الأليانز أرينا، إذ ينتهي تعاقده مع الفريق في صيف عام 2023.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن النادي البافاري يحاول البحث عن بديل لليفاندوفسكي، بعدما أبلغ اللاعب الإدارة برغبته في الحصول على تحدٍ كبير، وسط أنباء حول تفاوضه مع ريال مدريد للانتقال إلى صفوفه بداية من الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل عام من نهاية عقده مع ناديه.

وذكرت الصحيفة أن بايرن ميونخ يخطط للتعاقد مع جاكبو جناح أيندهوفن الهولندي بدلا من مهاجمه البولندي، حيث يرغب جوليان ناجيلمسان المدير الفني الجديد للنادي في تحويله إلى مركز 9 وهمي، من أجل تجديد هجوم الفريق البافاري، على غرار ما حدث في لايبزج مع الدولي الإسباني داني أولمو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.