“المقاولون العرب”: محمد صلاح رفض طلب الخطيب بضمه للأهلي قبل اللعب في بازل

Salman
رياضة
Salman12 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
“المقاولون العرب”: محمد صلاح رفض طلب الخطيب بضمه للأهلي قبل اللعب في بازل
محمد صلاح

قال محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، إن ما يُقال بشأن رفض ممدوح عباس التعاقد مع نجم الفريق السابق محمد صلاح الدولي المصري المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول مشكوك في صحته، إذ حكى تفاصيل القصة بالكامل، بصفته كان مسؤول عن التسويق خلال هذه الفترة.

وأضاف عادل خلال تصريحات تلفزيونية، أن إبراهيم محلب رئيس مجلس إدارة الشركة آنذاك اتصل به في أحد الأيام، وأخبره أن قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك يريدان الحصول على خدمات اللاعب بالإضافة إلى باسم علي وعلي فتحي، مشيرًا إلى أن محمود الخطيب رئيس الأهلي الحالي والذي كان أحد مسؤولي الشياطين الحمر آنذاك طلب الحصول على خدمات اللاعب بشكل صريح.

وتابع، أنه اجتمع مع اللاعبين الثلاثة في مكتبه، وحاول إقناعهم بعدم الرحيل عن النادي، وقال لهم إنهم جميعا مؤهلون للعب خارج مصر، إذ تنبأ بنجاحهم، فقال صلاح إنه لن يلعب في مصر إلا للمقاولون العرب على أن يسمح النادي باحترافه إذا ما وصله العرض المناسب، وبالفعل طلب بازل السويسري الحصول على خدماته بعد هذه الواقعة بأسبوع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.