بطل مشهد “ده هاني”: “أنا أكتر واحد ضحكت من الكوميكس”

Salman
فن وثقافة
Salman5 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بطل مشهد “ده هاني”: “أنا أكتر واحد ضحكت من الكوميكس”
محمد سليمان

علق الفنان محمد سليمان، على مشهده الشهير بإفيه “ده هاني” في مسلسل هذا المساء، الذي تسبب في إثارة جدل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بالرغم من عرض في الموسم الرمضان عام 2017، مشيرًا إلى أنه أكثر شخص ضحك على الكوميكس التي ابتكرها رواد التواصل الاجتماعي للسخرية من مشهده.

وأضاف سليمان، خلال حواره ببرنامج “Top Trending” الذي يعرض عبر شاشة “ten”: “ضحكت كثيرًا لأنني لم أكن أتخيل أن هذا المشهد سيثير هذا الجدل وبخاصة بعد عرض المسلسل بسنوات طويلة، المشهد أقتطع من سياقه، وعمومًا فنحن لم نروج لأي شيء مخلف أو مخالف لثقافة المجتمعات العربية”.

وتابع، أنه استفاد كثيرًا من هذا المشهد، إذ أن عدد من شاهدوه كان كبيرًا للغاية، إذ دفع المشهد من لم يشاهدوا المسلسل إلى إعادة البحث عنه مرة أخرى: “ولهذا فأنا أشعر أنني أريد شكر الكومكس جدا، والتعليقات كانت رائعة وفكاهية للغاية، فهناك من وضع إفيه شهير للراحل سعيد صالح وهو يقوله إيه يا شيخة حرام عليكي، بعدما قالت أروى جودة له أنت أعصابك تعبانة ولازم تروح عند مامتك شوية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.