بطل العالم قريب من ليفربول

Ahmed
رياضة
Ahmed23 مايو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
بطل العالم قريب من ليفربول

أكدت العديد من التقارير الصحفية الواردة من الأرجنتين عن اقتراب اللاعب الحاصل على النسخة الأخيرة من كأس العالم مع الألبيسيليستي أليكسيس ماك أليستر والذي ينشط في فريق برايتون، من الانتقال إلى صفوف ليفربول مع بدء فعاليات الموسم المقبل.

وفقاً لما ذكرته شبكة قنوات TyC الأرجنتينية، يقال إن ليفربول الذي انسحب مؤخراً من السعي للتوقيع مع جود بيلنجهام، هدفه الأولي تعزيز منطقة خط الوسط الضعيفة للفريق، وسيدفع لبرايتون مبلغاً يقترب من 70 مليون جنيه إسترليني لخدمات ماك أليستر.

وكان ماك أليستر قد برز كأحد لاعبي خط الوسط البارزين في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ وصوله إلى برايتون، وهو فريق على أعتاب صنع التاريخ، حيث تجلس طيور النورس حالياً في المركز السادس، تحت قيادة المدرب روبرتو دي زيربي، المعروف بأسلوبه التدريبي المتميز، ولديهم الفرصة لترك بصمتهم في المنافسة الأوروبية للموسم المقبل.

لذلك يتطلع ليفربول إلى تعزيز خط الوسط الذي سيشهد رحيل أوكسليد تشامبرلين ونابي كيتا وميلنر وأرثر على الرغم من أنه لم يكن حاضراً، بالإضافة إلى ذلك، القائد جوردان هندرسون، الذي يبلغ من العمر 32 عاماً بالفعل، وتياجو ألكانتارا، الذي لعب 28 مباراة هذا الموسم ولكنه عانى من 16 إصابة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.