هل اقترب مانشستر سيتي من حصد بطولة الدوري الإنجليزي رسميا؟

Ahmed
رياضة
Ahmed7 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
هل اقترب مانشستر سيتي من حصد بطولة الدوري الإنجليزي رسميا؟

استطاع نادي مانشستر سيتي أن يحصد ثلاث نقاط غالية في طريقه للتوييج بالبريميرليج “الدوري الإنجليزي الممتاز”، وذلك بعدما فاز على نظيره ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد خلال المباراة التي أقيمت السبت.

ويأتي ذلك ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل الهدفين لفريق مانشستر سيتي اللاعب جوندوجان خلال الشوط الأول من عمر اللقاء وبالتحديد في الدقيقتين 19 و27.

يذكر أن السيتي كان قد تخطي خلال المباراتين الماضيتين أرسنال الإنجليزي وتربع على قمة قائمة الدوري الإنجليزي، واستطاع أن يوسع الفارق بينه وبين الجانرز إلى 4 نقاط؛ لذا وصل رصيده الآن إلى 82 نقطة، ويحتاج لتسع نقاط فقط للتوييج بالبطولة.

ويشار إلى أن السيتي يتبقى له 12 لقاء يريد أن يحصد منهم 9 نقاط ليصل رصيده إلى 91 نقطة ويتوج بالبطولة دون أن ينظر إلى نتائج خصمه أرسنال في المنافسة الذي يحتل المركز الثاني بواقع 78 نقطة فقط، وينتظر نتائج المباريات المقبلة ليحاول أن يفلت من خسارة البطولة أمام السيتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.