توخيل: تقدم العمر سر عدم الدفع بدي ماريا أساسيا أمام لوريان

Salman
رياضة
Salman17 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
توخيل: تقدم العمر سر عدم الدفع بدي ماريا أساسيا أمام لوريان
دي ماريا

تحدث توماس توخيل المدير الفني الألماني لباريس سان جيرمان، عن شر استبعاد الدولي الأرجنتييني أنخيل دي ماريا من التشكيل الأساسي للفريق أمام لوريان ضمن الدوري الفرنسي، والتي انتهت بفوز الفريق الباريسي بهدفي كيليان مبابي ومويس كين أمس الأربعاء.

وقال المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، خلال تصريحات نشرها موقع “جول”، إنه يشعر بأن دي ماريا افتقد أشياءً كانت سهلة بالنسبة إليه، بسبب تقدمه في العمر، لافتًا إلى أنه فضل تغيير هيكل الفريق في آخر دقائق مباريات لايبزيج وأمام مانشستر وباشاك شهير، لتفعيل عملية المداورة وتقليل فرص تعرض اللاعبين الأساسيين للإجهاد.

وتابع توماس توخيل، أن الفريق لعب بشكل أفضل كثيرًا بطريقة 3/5/2، وهو ما سهل على رافينيا اللعب في مركز لاعب الوسط وجعله أكثر حسمًا على مرمى المنافسين، لافتًا إلى أنه لا يستطيع تحديد إمكانية مشاركة نجمه الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا أمام ليل يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري الغرنسي، مشددًا على أن الفريق سيبذل قصارى جهده لكي يعود سريعًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.