فيليكس أول ضحايا بوتشيتينو في تشيلسي

Ahmed
رياضة
Ahmed1 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
فيليكس أول ضحايا بوتشيتينو في تشيلسي

أعلن إنريكي كيريزو رئيس نادي أتليتكو مدريد عن عودة لاعبه البرتغالي جواو فيليكس لصفوف فريقه، بعد انتهاء فترة إعارته القصيرة مع تشيلسي الإنجليزي، والتي دامت لـ6 شهور، بعد وصف هذه الفترة بأنها غير ناجحة، حيث لم تفيد اللاعب ولا النادي.

جاء ذلك في إحدى لقاءات كيريزو بإحدى الجماعات، والتي قال فيها بأن ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي الجديد ليس من معجبي فيليكس، وهو من طلب خروج اللاعب من صفوف الفريق.

حيث قال: “اكتشفنا قبل أقل من 24 ساعة أنه ليس في خطط مدرب تشيلسي الجديد، وسيعود بمجرد انتهاء صفقة الإعارة الخاصة به ثم سنرى ما سيحدث، ليس لدينا أي خطط بشأن ما يجب القيام به معه، لكنه لاعب أتلتيكو مدريد”.

وكان الخلاف فيليكس ومدرب أتليتي دييجو سيميوني في وقت سابق من الموسم قد حظى بتغطية إعلامية كبيرة، حيث قام الفريق بإعارة اللاعب إلم الدوري الإنجليزي، حيث دفع تشيلسي رسوما بقيمة 8 ملايين يورو لامتياز أخذه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وفي خطوة غير عادية، مدد فيليكس عقده في مدريد حتى عام 2027 قبل التوجه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.