بشرى: أحمد الفيشاوي لن ينتصر على محمد رمضان في الصراع الرقمي

Salman
فن وثقافة
Salman18 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بشرى: أحمد الفيشاوي لن ينتصر على محمد رمضان في الصراع الرقمي
بشرى وأحمد الفيشاوي ومحمد رمضان

علقت الفنانة بشرى، على الخلاف المحتدم بين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان، بعدما أطلق الأول أغنية “نمبر 2″، للسخرية من الثاني الذي أطلق أغنية “نمبر 1″، موضحة أنها كانت أول من ردت على أغنيات رمضان، عندما غنت أغنيتها “كوبرا”، وهو ما أدى إلى تعرضها لهجوم شديد من معجبيها.

الفيشاوي، طرح أغنية “نمبر 2” قبل أيام قليلة، وحصل على أكثر من 60 ألف مشاهدة، للرد على أغنية محمد رمضان التي زعم في كلماتها بأنه الأفضل في الوسط الفني وأن كل أقارنه يشعرون بالغيرة الشديدة منه، وهو ما أثار حفيظ عدد كبير منهم كان من بينهم بشرى وأحمد الفيشاوي.

وتابعت بشرى خلال تصريحات تلفزيونية: “المقارنة بينهما ظالمة، فأحمد الفيشاوي دخل عالم الفن منذ نحو عقدين من الزمان، أما محمد رمضان فهو مستجد، وهو تاريخ لا يقبل الأخذ والرد، وأعتبر أن مناطحة الفيشاوي لمحمد رمضان نجاح يحسب له، أما بالنسبة إلى أغنية الفيشاوي، فقد توقعتها أجرأ من ذلك، وبخاصة فيما يتعلق بالتصوير، ولا أعتقد أنه سينتصر في صراع الأرقام مع محمد رمضان”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.