بايرن ميونخ يخطط لاستبدال كيميتش

Ahmed
رياضة
Ahmed18 مايو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
بايرن ميونخ يخطط لاستبدال كيميتش

أشارت العديد من التقارير الصحفية عن وجود نية داخل إدارة فريق بايرن ميونخ الألماني للتعاقد مع الدولي الإنجليزي ديكلان رايس لاعب فريق أستون فيلا، وذلك لاستبدال لاعب خط الوسط جوشوا كيميتش وذلك لإحداث بعض التوازن داخل خط وسط الفريق كما ترى إدارة الفريق.

وفقاً لما ذكرته صحيفة آس الإسبانية، فإنه بعد موسم أقل بكثير من التوقعات التي يمكن أن تترك الفريق الألماني دون إضافة أي بطولة إلى خزانة الكؤوس الخاصة بهم، فإن أروقة الفريق تفسح مجالها لجمع مجموعة من الانتقالات لإعادة الفريق إلى مستوى النخبة في أوروبا.

وبالإضافة إلى المهاجم، طلب توماس توخيل مدرب الفريق لاعب في خط وسط الدفاعي لإعطاء البايرن مرة أخرى المزيد من الاستقرار عندما يتعلق الأمر بمساعدة خط الدفاع في الخلف الذي أعاق موسمهم في مناسبات عديدة بعد الخسارة في مباريات عديدة ليقع الاختيار على لاعب الفيلاز ديكلان رايس.

جدير بالذكر أن عرض رايس مع فريقه ينتهي الموسم المقبل، حيث سيكون اللاعب بديلاً لجوشوا كيميتش الذي ارتبط إسمه بنادي برشلونة الإسباني، لذلك فإن التوقيع معه هو طلب صريح من توخيل، وقيمته السوقية الحالية، تبلغ 80 مليون يورو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.