بيلينجهام يحدد وجهته المُقبلة

Ahmed
رياضة
Ahmed24 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بيلينجهام يحدد وجهته المُقبلة

قام الشاب جود بيلينجهام لاعب بروسيا دورتموند الألماني ومنتخب إنجلترا، باتخاذ قراره بالانضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني، على الرغم من العروض المقدمة له من كبار الدوري الإنجليزي.

وفقاً لما نشرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن بيلينجهام يريد الذهاب للقلعة البيضاء، ولا يعتبر العودة للدوري الإنجليزي ضمن خططه المستقبلية.

حيث يرى اللاعب بأنه سيتمكن من التطور خارج بلاده، الأمر الذي فعله مسبقاً عندما قرر الخروج من ناديه السابق بيرمينجهام والاحتراف في صفوف بروسيا دورتموند الألماني، ونجح في ذلك هناك.

وكانت إدارة ريال مدريد قد تلقت ترحيب اللاعب بالانضمام لصفوف الميرينجي، في صفقة ستجعل اللاعب هو الأهم في عام 2023.

على الجانب الآخر سيلاقي ريال مدريد منافسة كبيرة من أندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول، التي تسعى للحصول على خدمات اللاعب، ولكن إدارة الميرينجي تعتقد بأنها على علاقة جيدة مع ممثلي بروسيا دورتموند مما يسهل إجراءات الانتقال.

وكان بيلينجهام قد شارك مع منتخب بلاده في كأس العالم، بعدما قدم آداءً وصفه المراقبون بالملفت، بعد أن أصبح ثاني أصغر لاعب يسجل للأسود الثلاثة في سن 19 سنة و145 يوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.