فيراتي يريد الإنضمام لبطل أوروبا

Ahmed
رياضة
Ahmed18 مايو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
فيراتي يريد الإنضمام لبطل أوروبا

بعد أكثر من عقد من الزمان في باريس، قرر الإيطالي ماركو فيراتي مغادرة فريقه باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، ونتيجة لذلك، وضعه النادي على قائمة الانتقالات حيث سيستمع إلى عروض اللاعب الذي كان أداؤه غير متناسق هذا العام، وكان أحد اللاعبين الذين كان محل انتقاض مشجعي الفريق الباريسي.

ووفقاً لما ذكره راديو مونتي كارلو، فإن فيراتي يعتبر فريق ريال مدريد الإسباني كالوجهة الأولى له في حال الانتقال، وذلك صداقته مع كارلو أنشيلوتي مدرب الميرينجي، الذي التقى به في باريس سان جيرمان والذي يتحدث معه باستمرار، وهي أحد الأسباب التي تجعله يريد الذهاب لحامل لقب دوري أبطال أوروبا 14 مرة.

ومع ذلك، فقد حدد الريال بالفعل خياره لخط الوسط في صيف الانتقالات المقبل، بعدما أشارت التقارير إلى المفاوضات المتقدمة بين الفريق وبين اللاعب وإدارة بروسيا دورتموند للحصول على الشاب الإنجليزي، الذي يعد أولوية للفريق مع اقتراب اعتزال مودريتش وتوني كروس لاعبي خط الوسط.

جدير بالذكر أن اللاعب يضع في اعتباره العودة إلى الدوري الإيطالي مرة أخرى حيث كان يلعب مع فريق بيسكارا، وكذلك الذهاب للمملكة العربية السعودية، التي أصبحت متواجدة بشكل كبير على الساحة العالمية عند بداية أسواق الانتقالات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.