أحمد عيد عبد الملك يطالب لاعبو الزمالك السابقين بالوقوف بجانب النادي

Salman
رياضة
Salman11 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
أحمد عيد عبد الملك يطالب لاعبو الزمالك السابقين بالوقوف بجانب النادي
أحمد عيد عبد الملك

طالب أحمد عيد عبد الملك، نجم نادي الزمالك السابق، لاعبو الزمالك السابقين بالوقوف إلى جانب النادي خلال الفترة المقبلة، في ظل وجود مديونيات على الفريق في الفترة الماضية، وسط حالة من التخبط الشديد التي يشهدها نادي الزمالك في الفترة الحالية داخل أروقة النادي وفي فريق كرة القدم بسبب المستحقات وغيرها من الأموال والظروف المختلفة.

ويعيش نادي الزمالك في الوقت الحالي واحدة من أصعب فتراته خلال الفترة الماضية خاصة في ظل حالة من التخبط التي يعيشها نادي الزمالك في الوقت الحالي خاصة بعد حل مجلس إدارة الفريق برئاسة مرتضى منصور، وتعيين لجنة مؤقتة من أجل إدارة شؤون النادي خلال الفترة المقبلة، في واحدة من الأمور الصعبة التي يعاني منها قطاع كبير من الموظفين والعاملين واللاعبين في الزمالك.

وغرد أحمد عيد عبد الملك من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”: “اللي الزمالك عملهم و عمل اساميهم و لحم كتافهم من خيره يفوقو كدة ميستخبوش و يجو وقت الفرحة و المكسب ياخدو اللقطة الزمالك عاوز الناس كلها حواليه دلوقتي ولاده و جمهوره ده وقتهم خليكو مع الزمالك مش مع المصالح”. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.