المطربة يارا تستعرض مهارتها في المطبخ وتقدم وجبة مناسبة للشتاء

Salman
فن وثقافة
Salman11 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
المطربة يارا تستعرض مهارتها في المطبخ وتقدم وجبة مناسبة للشتاء
الفنانة يارا

نشرت المطربة اللبنانية يارا مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام كشفت فيه عن موهبتها للطبخ وأظهر الفيديو لحظة إعداد الفنانة وطريقة تحضيرها لعمل الشوربة واستعارت فيه مهارة الشيف وتطرقت الفنانة إلى طريقة عملها وتحضيرها وعلقت على الفيديو قائلة:” طبخة اليوم مع “الشيف يارا” صحيّة وسريعة ومناسبة خصوصاً بأجواء الشتويّة جرّبوها”.

وكانت الفنانة اللبنانية يارا أحييت الذكري السادسة لوفاة الراحلة الشحرورة صباح التي توفيت في مثل هذا اليوم عام 2014، وهي واحدة من ألمع نجوم الغناء، وتميزت بصوتها الرائع والعذب إلى جانب اقتحامها عالم التمثيل والتألق فيه.

وسبق أن شاركت الفنانة اللبنانية يارا عبر حسابها بموقع “انستجرام” آخر استعدادتها للاحتفال بعيد الميلاد وظهرت في فيديو لها وهي تضع اللمسات النهائية لتزين شجرة الكريسماس وتضيئها بالأنوار في منزلها بدبي وعلقت عليه قائلة:”وحطّينا الشجرة..والزّينة.. بعد فيه كم شغله صغيرة بدّي ظبّطها وزيد شوي وهيك.. وها هي شجرة عيد الميلاد الخاصة بي”، وحقق الفيديو نسبة مشاهدات عالية ونال إعجاب جمهورها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.