السودان.. البنك المركزي يعلن استمرار العمل بجميع الفروع دون إجراء عمليات الصرف النقدي

Ahmed
عربي وعالميمال واعمال
Ahmed1 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
السودان.. البنك المركزي يعلن استمرار العمل بجميع الفروع دون إجراء عمليات الصرف النقدي

أعلن بنك السودان المركزي عن انتظام العمل في معظم فروعه في مختلف ولايات السودان اعتبارا من الأحد، لكن لم تتمكن فروع هذا البنك من تقديم خدمات السحب النقدي والإيداع في جميع المناطق والمحافظات، وذلك نظرًا لعدم الاستقرار في السودان.

وقال البنك المركزي في مذكرة تفسيرية: “الحمد لله كان هناك حريق جزئي ومحدود خاضع للرقابة اندلع في فرع بنك السودان المركزي بالخرطوم بشارع البلدية اليوم وقبل ثلاثة أيام، ألحق أضرارا بالجزء الخارجي من المبنى ولم تقع أضرار كبيرة”.

وأكد البنك لعامة المودعين وأصحاب الحسابات المصرفية، أن أموالهم آمنة في النظام المصرفي وأن نهب أو سرقة بعض فروع البنوك التجارية لن يؤثر على الودائع العامة لتلك البنوك.

وأكد البنك أنه يتمنى السلام والأمن في جميع أنحاء السودان ويبذل جهودا متواصلة لاستعادة جميع الخدمات المصرفية العادية في جميع أنحاء السودان حتى يتمكن المواطنون من إجراء المعاملات المصرفية من خلال طرق الدفع المختلفة، بما في ذلك تطبيقات الهاتف المحمول ونقاط البيع والدفع الإلكتروني وغيرها من خدمات الدفع الإلكتروني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.