“الصحة العالمية”: نهاية كورونا باتت وشيكة.. لكن توخوا الحذر

Salman
عربي وعالمي
Salman19 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
“الصحة العالمية”: نهاية كورونا باتت وشيكة.. لكن توخوا الحذر
تيدروس أدهانوم

توقع الدكتور تيدروس أدهانوم، مدير عام منظمة الصحة العالمية، أن تكون نهاية فيروس كورونا المستجد قريبة للغاية، وأنه حان الوقت المناسب لكي يشعر العالم في الارتياح، شريطة عدم التخلي عن الإجراءات الاحترازية من أجل تقليل فرص الإصابة بالعدوى.

وأكد مدير عام منظمة الصحة العالمية خلال تصريح عبر الحساب الرسمى للأمم المتحدة على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”: “هذا هو الوقت المناسب لكي نشعر بالارتياح لأن نهاية فيروس كورونا أصبحت وشيكة، ولكن يجب علينا أن نستمر في الحرص على ألا نقوم بالتخلي عن حذرنا”، وذلك وسط توقعات بأن يحصل كل سكان العالم على اللقاح في نهاية عام 2022.

وفي وقت سابق، أعلنت منظمة الصحة العالمية، أن الدول الفقيرة ستقوم بتسلم أول لقاحات كورونا فى أول ربع من العام المقبل، كما حصل مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكى المنتهية ولايته دونالد ترامب، على لقاح فيروس كورونا، مطمئنا الأمريكيين بأن الأمل في قهر فيروس كورونا ما زال موجودًا، وشدد على أهمية أن يثقوا في هذا اللقاح، وأنه سيجرى توزيعه ملايين على الشعب الأمريكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.